منتديات راجعين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات راجعين

انشئ موقعك مجانا واحصل احلى الاغاني واجدد الافلام والكليبات واحدث الصور والاخبار

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

• لتحميل الصور والاغاني والفيديو عليك المساهمة على الموضوع
  • كلما اشتركت اكثر فرصتك لتكون مشرف على المنتدى اكبر

لكي يمكنك من تفعيل اشتراكك بسرعة عليك

1- كتابة بريدك الالكتروني الصحيح و فتح بريدك الالكتروني وحالما تأتي رسالة التفعيل يمكنك المساهمة (قد تنتظر 3 دقائق كحد اقصى ) الادارة.

اخي هو مشكلتي الحقيقية

كاتب الموضوعرسالة
ندى
عثبون مسلفن
عثبون مسلفن

انثى

اخي هو مشكلتي الحقيقية Empty
مُساهمةموضوع: اخي هو مشكلتي الحقيقية   اخي هو مشكلتي الحقيقية Icon_minitimeالخميس يوليو 30, 2015 12:01 pm

السلام عليكم اخوتي ارجو ان تقرؤوا موضوعي بتمعن و انتباه و ان تعطوني الحل السريع والشافي لمشكلتي التي بدات من 5 سنوات و المتمثلة في اخي (ابن امي و ابي) و الاصغر مني ب6سنوات و البالغ 18 سنة
فانا اكرهه كرها لا يمكن وصفه حتى انني لا احتمل رؤيته او سماع صوته و صرت لا اطيق المكوث في البيت بسببه و قد فكرت عدة مرات في الهروب من البيت او قتله لاتخلص منه لولا خوفي من الله
مع العلم انني لا اكلمه ابدا و هو ايضا حتى انني لا اجلس معه على الطاولة وقت الاكل اعلم ان ما افعله قطع لصلة الرحم و حرام لكني لا استطيع رغم انني حاولت كثيرا
فانا اعتبره من الد اعدائي لا لشيء سوى لانه انسان سلبي و سيء و اناني لابعد الحدود و لا يحب احدا
حتى والديه فهو عاص جدا لهما و لا يحترمهما و غير مؤدب معهما ففي احيان كثيرة يصرخ عليهما و يجرحهما بكلام قاس
و يفعل كل ما يحلو له دون ان يعيرهما ادنى اهتمام
و لا يطيعهما حتى في اتفه الشياء
و ليس هادا فقط بل يعامل اخوه (و هو اخي ايضا)الاصغر منه ب3 سنوات اسوا معاملة في البيت فيشتمه و يصرخ عليه باعلى صوته طول الوقت و بدون اي سبب و يحرض والدي ضده
و حتى في الشارع امام الناس فيضربه كثيرا و يحتقره ولا يدافع عنه ابدا حتى لو ضربه ايا كان في الشارع بل يحرض الاولاد على ضربه
رغم ان اخي الاصغر يحبه كثيرا
و انا اخاف ان يؤثر هادا كله على اخي الاصغر نفسيا فقد اصبح يقضم اظافره بشراهة خاصة في الشارع و يتبول ليلا في فراشه رغم ان عمره 15 سنة تقريبا
و اكثر شيئ يقلقني هو ان والداي لا يكلمانه ولا يوبخانه مهما فعل حتى صار يتحكم في كل شيئ في البيت و يقارن نفسه مع ابي
و ليس هدا فقط بل اصبح عندما يغضب يكسر اي شيئ في البيت حتى الابواب و النوافد
هاته هي مشكلتي باختصار شديد و مهما قلت لا يمكن وصف ما يفعله اخي العاق يوميا
رغم انني نصحته مرارا و تكرارا عندما كنت اكلمه و قد كنت دائما احثه على البر بوالديه لكنه يفعل عكس كل ما اقوله له
اما الجزء الخاص بي في المشكلة هو انني لا احتمل السكوت على كل ما يفعله
فكلما قال او فعل شيءا غير لائق اندفع في الصراخ عليه و سبه و الدعاء عليه و وصفه باقبح الصفات التي يستحقها و هادا هو اكثر شيء يغضب والدي مني
فهما دائما يطلبان مني ان لا اتدخل مهما فعل اخي العاق معهما او مع اخي الاصغر
و هادا ما لم استطع فعله
فوالدي يحبانه كثيرا مهما فعل معهما
بل يعتبران انني اظلمه بحقدي عليه
و انا اظن ان غضب والدي مني هو سبب غلق جميع الابواب في وجهي
فقد اصبحت وحيدة و اصبح كل الناس يكرهونني و ينفرون مني
و حتى صديقاتي اصبحن لا يطقنني و لا يكلمنني و لم يصبح لدي ولا صديقة
و لم يطرق بابنا احد لطلب يدي
رغم انه لا احد يعلم بموضوع اخي مطلقا
و ليس هادا فقط بل اصبت بعدة امراض عضوية بدون سبب و نفسية ايضا كالوسواس القهري
و حتى المس العاشق لا يفارقني يوميا
انا احس ان الله يعاقبني و انا خائفة من الاسوا